المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١, ٢٠١٥

Adobe Photoshop CC 2014 طريقة تفعيل

صورة
من منا اليوم لا يحتاج إلى الفوتوشوب في معظم وقته و يريد أن يكون بجانبه طوال الوقت , الاصدار الجديد من الفوتوشوب يبحث الجميع عن كيفية تفعيله بسهولة

8 مواقع عربية وأجنبية على كل مبرمج زيارتها كل يوم!

صورة
البرمجة هي حجر الزاوية في مجال تكنولوجيا المعلومات ،فهي ضرورية في اي صغيرة وكبيرة في مجالات كثيرة ،لذلك المبرمج مطالب في تحديث معاريفهم وتطوير مهاراته بشكل مستمر، لهذا في هذه التدوينة سنتعرف معا على مجموعة من المواقع والمصادر التي يجب ان تقوم بزيارتها بشكل يومي كمبرمج .

فيسبوك تعلن عن خطواتها الجديدة لمنافسة اليوتيوب

صورة
يبدو أن فايسبوك تؤكد بالملموس أنها عازمة على الإنطلاق في مجال الفيديو و بالتالي منافسة جوجل و منصتها يوتيوب، و كانت فايسبوك قد بدأت منذ مدة بتطوير طريقة عرض الفيديوهات على موقعها لكنها أصبحت الآن أكثر انفتاحا في هذا المجال.

بالفيديو: أعنف اختبار يتعرض له Galaxy S6 Edge

صورة
منذ أن أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن هاتفيها الذكيين الجديدين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بدأت حمى المقارنات بين الهاتفين و بين هواتف أخرى، لكن بعض البودكاسترز لم يكتفوا بهذا الأمر، بل إنهم قاموا بعدد من التجارب لدراسة مدى صلابة الهاتفين.

أخيرا ميزة المكالمات الصوتية على واتس آب متوفرة لجميع مستخدمي أندرويد

صورة
بعد أن كانت متوفرة في خلال الأسابيع الماضية في نسختها التجريبية و لدى عدد قليل من المستخدمين أصبحت ميزة المكالمات الصوتية متوفرة ابتداءا من اليوم بالنسبة لجميع المستخدمين على تطبيق واتس آب على نظام أندرويد.

العب لعبة Pacman على خرائط جوجل

صورة
كهدية صغيرة بمناسبة اليوم الاول من شهر ابريل، توفر خرائط Google للمستخدمين الآن الفرصة للعب اللعبة الجميل باك مان على خرائطها ، لتلعب على خرائط Google يتطلب منك التوجه الى  خرائط جوجل  و بعد ذلك سوف تظغط على صورة توحي بلعبة Pac-man