المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٢٦, ٢٠١٦

بطارية جديدة تستمر لأيام ويمكن شحنها في ثواني

صورة
طور علماء من جامعة سنترال فلوريدا (UCF) نموذج لبطارية ذات قدرة عالية  Super-capacitors، والتي يمكنها العمل وكأنها جديدة حتى بعد إعداة شحنها 30 ألف مرة، حيث أشار أحد الباحثين إلى إمكانية شحن الهاتف المحمول في بضع ثواني كما انه لا حاجة إلى إعادة الشحن لمدة تصل إلى أكثر من أسبوع.

ساتيا نادالا: مايكروسوفت تواصل العمل في سوق الهواتف

صورة
صرح ساتيا نادالا الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت في مقابلة مع صحيفة فاينانشيال ريفيو الاسترالية أن شركة مايكروسوفت ستواصل العمل في سوق الهواتف، ولكن ليس بالشكل المحدد من قبل الشركات الرائدة في السوق اليوم بل عبر ما يمكننا القيام به بشكل فريد من خلال جهاز الهاتف النهائي.

آبل تحصل على براءة اختراع لهاتف آيفون قابل للثني

صورة
حصلت شركة آبل يوم الثلاثاء على براءة الاختراع ذات الرقم 9,504,170 من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي لتصميم قد يشكل أساساً لهواتف آيفون القابلة للطي والثني.

تقرير: الاتصال بالإنترنت متاح لنصف سكان العالم نهاية العام الحالي

صورة
قال الاتحاد الدولي للاتصالات  يوم الثلاثاء الماضي إنه بحلول نهاية عام 2016، سيكون الاتصال بالإنترنت متاحًا لما يقرب من نصف سكان العالم، وذلك بفضل نمو شبكات المحمول وانخفاض الأسعار، ولكن سوف تبقى أعدادهم مركزة في دول العالم المتقدم.

إضافة ClipTo لحفظ وتنظيم الملاحظات من داخل المواقع على متصفح كروم

صورة
توفر إضافة ClipTo لمستخدمي متصفح جوجل كروم تجربة فعالة ومرنة للغاية لحفظ الملاحظات أثناء تصفح المواقع الإلكترونية ومن ثم تنظيمها بطريقة أنيقة.

جوجل تنهي دعمها لنسخ أندرويد القديمة في أوائل 2017

صورة
أعلنت شركة جوجل اليوم عن نهاية دعهما للنسخ القديمة الأكثر شعبية من نظام تشغليها للأجهزة المحمولة أندرويد، حيث وضحت الشركة أن نسخة 10.0.0 من  خدمات جوجل بلاي  ونسخة مكتبات العميل 10.0.0 Firebase هي آخر إصدارات تدعم الإصدار التاسع من الدوال البرمجية لأندرويد.