المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ٢, ٢٠١٥

مرة أخرى Galaxy S6 Edge في اختبار جديد و النتيجة غير متوقعة

صورة
ما زالت الاختبارات الخاصة بالهاتف الذكي الجديد Galaxy S6 Edge تتوالى، حيث كنا قبل يومين على موعد مع تجربة قاسية و عنيفة لاختبار هذا الهاتف الجديد، حيث تعرض للضرب على الأرض لثلاث مرات و مع ذلك كانت النتيجة مفاجئة بعدم تضرر الجهاز، لكن التجربة الجديدة ستشكل مفاجئة للكثيرين.

كيف يؤثر لون الهاتف الذكي على سرعته ؟

صورة
أكدت دراسة حديثة صادرة عن معهد " School of Electrical Engineering " التابعة لجامعة " آلتو " في العاصمة الفنلندية " هيليسنكي " أن لون الهاتف الذكي يؤثر بشكل مؤكد على سرعة صبيب الاتصالات بتقنية الجيل الرابع 4G LTE، و هو الاكتشاف الذي شكل مفاجئة للكثيرين.

فايسبوك قادر على تتبع و التجسس على المستخدمين حتى لو كانوا غير مسجلين في الموقع !

صورة
يبدو أن مشاكل موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مع اختراق و عدم احترام الحياة الخاصة للمستخدمين ما زالت مستمرة، و إذا كان من المعروف على الموقع هذه الممارسات بالنسبة للمستخدمين على موقعها فإن القيام بنفس الشيء في حق مستخدمي الإنترنيت غير المسجلين على موقعها يعتبر أمرا غير معهود.

إليك أغرب 10 المواقع القديمة المنشورة منذ سنوات التسعينات ، والتي لا تزال على الانترنت إلى اليوم !

صورة
الويب كما هو معلوم هو خدمة من بين الخدمات المتعددة لشبكة الانترنت ، وتضم هذه الخدمة ملايين من المواقع من مختلف اللغات ، وتزداد هذه المواقع يوما بعد يوم بفضل انتشار شبكة الانترنت. الويب بدأ سنة 1989 ووصلنا اليوم في نسخة الويب 2.0. لكن هل رأيت يوما المواقع الأولى المنتشرة على شبكة الانترنت ؟ في هذه التدوينة أقترح عليك 10 مواقع منشورة على شبكة الانترنت منذ سنوات التسعينات ومازالت متاحة اون لاين إلى حدود كتابة هذه السطور .

مايكروسوفت تطلق نظام MS-DOS على هواتفها الذكية

صورة
من الواضح أن مايكروسوفت لا تريد بدورها تفويت مناسبة 1 أبريل لإطلاق " كذبتها " الخاصة في هذا اليوم، حيث كشفت في فيديو على يوتيوب أنها أطلقت نظام تشغيل MS-DOS في حلة جديدة و نسخة محمولة و على هواتفها الذكية، إلا أنه في حقيقة الأمر مجرد تطبيق.

تعرف على النسخة الصينية من Galaxy S6

صورة
ككل مرة بعد الإعلان عن أي هاتف جديد لشركات تصنيع هذه الأجهزة الذكية خصوصا المشهورة منها فإن بعض الشركات الصينية المختصة في إنتاج الهواتف الذكية المقلدة تسارع إلى الإعلان عن نسخة مشابهة و مستنسخة من هذه الهواتف حتى قبل إطلاقها بشكل رسمي، و يبدو أن هاتف سامسونغ الجديد ليس استثناءا.