المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٣١, ٢٠١٥

كيفية تغيير مكان التنزيلات في جوجل كروم بكل سهولة

صورة
الكثير منا يواجهون مشكلة تغيير مكان التنزيل في جوجل كروم و يردون تغييرها من Downloads لإي مكن أخر لذلك سنتتقرك في هذا الشرح المبسط و السهل إلى كيفية تغيير مكان التنزيل بكل سهولة و كيفية جعل جوجل كروم يغيرنا عن مكان الحفظ لكي يستفيد الجميع ..

كيفية تسطيب Microsoft office2007 arabic

صورة
الكثير منا يحتاج إلى الورد و البوربيونت في حياته اليومية و بعضنا لا يعلم كيف يحمله او كيفية تسطيبه Microsoft Office 2007 عربي باللغة العربية

إليك أفضل 5 تطبيقات لاكتشاف كلمات سر الواي فاي باستخدام هاتفك !

صورة
هناك الآلاف من الشركات حول العالم التي توفر خدمة إنترنت مجانية ويمكنك استخدام هذه الشبكات، وخاصة في السفر،دون الحاجة لاستخدام اتصال  3G أو غيره .هناك كذلك المحلات التجارية ،المقاهي ، المدارس وغيرها. لذلك و لمساعدتك على معرفة كلمة المرور هذه شبكات واي فاي، اخترنا لك أفضل خمس تطبيقات في نظام الأندرويد التي يمكنك استخدامها للعثور على كلمة السر واي فاي لملايين الأماكن حول العالم .

كيفية تثبيت Android 5.02 Lollipop كنظام اساسي على الحاسوب

صورة
ربما البعض يريدون استعمال اندرويد و خصوصا Android lollipop الاخير باصدار 5.02 كنظام رئيسي بجانب الويندوز نعم يمكنك القيام بذلك فاليوم على مدونة المحترف ستلامس Android L طبعا كل هذا يتطلب حاسوب جيد بمواصفات جيدة و خصوصا في البطاقة الرسومية فان كان لك اكثر من 1GB في البطاقة الرسومية فكل على يقين انك ستلامس الـLollipop.

يوتيوب تختبر ميزة جديدة لعرض الفيديوهات

صورة
يبدو أن يوتيوب عازمة على تطوير منصتها لعرض الفيديو، حيث شهدت المنصة خلال الفترة الماضية إضافة عدد من الميزات و التحديثات الجديدة، و قد كنا في نهاية الأسبوع الماضي مع ميزة جديدة من يوتيوب تتعلق بدقة عرض الفيديوهات و التي لا شك أنها ستنال إعجاب الكثيرين.

قائمة بأفضل 5 برامج لكسر كلمة مرور ويندوز 8، 7، فيستا وإكس بي، يجب على كل مستخدم ويندوز معرفتها !

صورة
فقدان كلمة السر ويندوز  بالتأكيد قد يسبب صداع حقيقي لدى البعض،خاصة عند المبتدئين والغير العارفين بخافيا نظم المعلومات ، إذ يكون خيار إعادة تهيئة جهاز الكمبيوتر قرار صعب جدا .لذلك عزيزي القارئ لابد ان تكون على علم بوجود برامج لاستعادة أو إزالة كلمة السر ويندوز بشكل بسيط مما تتوقع .وفي هذه التدوينة سنتعرف على أفضل 5 برامج في هذا المجال .