المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٨, ٢٠١٥

رسمياً: إطلاق جوائز فيس بوك لكرة القدم .. وإتاحة التصويت أمام الجميع

صورة
أعلنت فيس بوك أمس عن إطلاق “جوائز فيس بوك لكرة القدم” التي تتيح للمشجعين من مختلف أنحاء العالم إمكانية التصويت لاختيار أفضل اللاعبين والمدراء والنوادي.

عاجل: تويتر تعدل سياسة الخصوصية للحسابات غير الأمريكية

صورة
أعلن موقع تويتر اليوم عن إجراء تعديلات على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة والتي تدخل حيز التطبيق  اعتباراً من تاريخ اليوم الموافق لـ ١٨ مايو ٢٠١٥، وتطبق على كافة الحسابات خارج الولايات المتحدة الأمريكية. 

جوجل تبدل عناوين المواقع URL في نتائج البحث عبر المحمول

صورة
أعلنت جوجل عبر  مدونتها الرسمية  يوم الخميس الماضي عن تحديث خوارزمية البحث بهدف تحسين الطريقة التي يتم من خلالها عرض عناوين المواقع URL في نتائج البحث عبر الأجهزة المحمولة.

فيس بوك تختبر ميزة جديدة تساعد أصدقاءك في لفظ اسمك بشكل صحيح!

صورة
بدأ موقع فيس بوك يوم أمس الجمعة باختبار ميزة جديدة من شأنها مساعدة الأصدقاء في لفظ اسمك بشكل صحيح.

مايكروسوفت تطرح خدمة Office 365 Video

صورة
أطلقت مايكروسوفت اليوم خدمة  Office 365 Video  الجديدة لتمكين الشركات من مشاركة الفيديوهات الداخلية الخاص بها على الحواسب الشخصية والهواتف المحموولة المتصلة بشبكات الإنترانت الداخلية.

جوجل تتيح إمكانية العثور على هواتف اندرويد المفقودة عبر محرك البحث

صورة
أعلنت شركة جوجل اليوم عن خدمة جديدة تساعد المستخدمين في العثور على هواتفهم العاملة بنظام اندرويد عن طريق البحث عن الهاتف عبر الحواسيب الشخصية.

فيس بوك تختبر إعادة ميزة “الحالة” إلى الشريط الجانبي في تطبيق الهواتف

صورة
تعمل فيس بوك على اختبار ميزة  “الحالة” على الشريط الجانبي sidebar status لتطبيقاتها، وهي ميزة كانت موجوده قديماً مع بدايات موقع التواصل الإجتماعي.

جوجل تطرح لوحة مفاتيح جديدة للكتابة بخط اليد على أجهزة أندرويد

صورة
قامت جوجل بطرح لوحة مفاتيح جديدة أطلقت عليها “Google Handwriting Input”، والتي تتيح الكتابة على شاشة الأجهزة الذكية بخط اليد.

مايكروسوفت تقدم براءة إختراع “الإقلاع متعدد الأنظمة” للأجهز الذكية

صورة
قامت شركة مايكروسوفت بتقديم طلب للحصول على براءة اختراع جديدة لدى المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع و العلامات التجارية  USPTO ، وهي تهدف بذلك إلى تطبيق نظام يقوم على فكرة الإقلاع متعدد الأنظمة أو ما يعرف بـ ” Boot multi-OS ” للأجهزة الذكية.