المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر ٨, ٢٠١٦

فيس بوك أفضل شركة تكنولوجيا للعمل ضمنها

صورة
نشر موقع Glassdoor المهني يوم الأربعاء تقريره السنوي التاسع المعتمد في تقييمه على اختيارات الموظفين، ويحتوي التقرير على أفضل 50 شركة يفضل الموظفين العمل فيها خلال السنة القادمة.

مشكلة بطارية آيفون 6 إس أكثر انتشاراً مما كانت آبل تعتقد

صورة
أعلنت شركة آبل يوم الثلاثاء أن الخلل الذي تتأثر به بطاريات أجهزة آيفون 6 إس، مما يتسبب بإيقاف تشغيل الهاتف بشكل فجائي، هو أكثر انتشاراً مما كانت الشركة تعتقد في البداية.

سوني تعلن عن بيع أكثر من 50 مليون وحدة من منصة بلاي ستيشن 4

صورة
أعلنت شركة سوني يوم الأربعاء أن مبيعاتها من منصة الألعاب “بلاي ستيشن 4” تجاوزت الـ 50 مليون وحدة، وذلك حتى تاريخ 6 كانون الأول/ديسمبر الجاري، مدفوعة بالطلب القوي عليها خلال موسم عطلات نهاية السنة.

آبل تنشر قائمتها بأفضل التطبيقات والألعاب على آب ستور في 2016

صورة
أصدرت شركة آبل يوم الثلاثاء قائمتها السنوية   ، “أفضل 2016” Best of 2016 ، التي تُبرز الأكثر شعبيةً من بين التطبيقات، والعروض التلفزيونية، والأفلام، والكتب الإلكترونية، وغير ذلك على متاجرها الإلكترونية.

سوني تعتزم إطلاق ما لا يقل عن 6 ألعاب محمولة في العام المقبل

صورة
تعتزم شركة سوني إطلاق ما لا يقل عن ست ألعاب محمولة خلال سنتها المالية التي تبدأ في شهر نيسان/أبريل القادم على أمل أن تكرر ألعابها النجاح الذي حققته مواطنتها نينتندو؛ مع لعبتها الشهيرة “بوكيمون جو”.

على خطى آبل .. سامسونج تعتزم التخلي عن منفذ سماعات الأذن في جالاكسي إس8

صورة
على خطى آبل، تعتزم شركة سامسونج التخلي عن منفذ سماعة الأذن مع هاتفها الذكي المرتقب جالاكسي إس8، وفق ما أفاد موقع “سام موبايل” SamMobile  يوم الثلاثاء.