المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٢, ٢٠١٥

مايكروسوفت تعيد تصميم واجهة محرك البحث Bing للهواتف

صورة
قامت شركة مايكروسوفت بإعادة تصميم واجهة محرك البحث Bing التابع لها، التي تظهر عند الوصول إليه عبر الهواتف الذكية، سواء هواتف ايفون أو العاملة بنظام اندرويد.

علماء جوجل يعملون على بطارية متطورة لأجهزة الشركة المستقبلية

صورة
يعمل فريق صغير من العلماء لدى شركة جوجل على تطوير تقنيات جديدة لبطاريات الأجهزة الإلكترونية، وذلك حسبما كشفت مصادر مطلعة على عملية التطوير.

مشكلة في تقنية البصمة في إصدار iOS 8.3

صورة
تداول مستخدمو هاتف iPhone الذين قاموا بتحديث نظام التشغيل الخاص بهواتفهم إلى الإصدار iOS 8.3 وجود مشكلة تخص عنصر من عناصر الأمان التى من المفترض أن يتميز بها الهاتف وهي تقنية البصمة TouchID، حيث إشتكي المستخدمين من أن التقنية لا تعمل مع كل من متجر iTunes ومتجر App Store، وهو ما يعني أن المستخدم لن يتمكن من الشراء أو التحميل إلا من خلال وضع كلمة السر ولن يستفيد من تقنية البصمة فى تلك العمليات.

برنامج للبحث عن الملفات المُكررة وحذفها من نظام ماك

صورة
بعد استخدام الحاسب لفترة كبيرة يُمكن أن تنتهي مساحة التخزين بسبب الملفات المُكررة والمُؤقتة.

إنشاء اختصارات لوحة مفاتيح في نظام ماك

صورة
تتوفر بشكل افتراضي داخل نظام ماك مجموعة كبيرة من اختصارات لوحة المفاتيح التي يُمكن الإستعانة بها للتحكم بالبرامج والحاسب بشكل كامل دون استخدام الماوس.

برنامج للتحكم، تثبيت أو تحديث تعريفات الأجهزة في ويندوز

صورة
تُعتبر تعريفات الأجهزة من أهم العناصر التي تُؤثر على أداء الحاسب بشكل عام، فعدم تحديث التعريفات أو تثبيت الغير مُناسب منها سيؤدي إلى مشاكل في الحاسب.

8 اضافات لمُتصفح فايرفوكس على نظام أندرويد

صورة
يتميّز مُتصفح فايرفوكس على نظام أندرويد بإمكانية تثبيت الاضافات للحصول على أدوات أفضل وتصفّح المواقع بطريقة مُميّزة، فضلًا عن التخلّص من الكثير من العناصر التي لا فائدة من وجودها أبدًا مثل الإعلانات.

برنامج للتحكم بحواسب ماك من خلال حركة اليد أمام الكاميرا

صورة
تُوفر بعض الأجهزة الذكية إمكانية التحكم بها من خلال حركة الرأس أو اليد، كما يُمكن تثبيت بعض التطبيقات لإضافة المزيد من هذه الأدوات بكل سهولة.

تطبيق لتشفير الاتصال وحماية الخصوصية في آيفون وأندرويد

صورة
يُعتبر موضوع الخصوصية والأمان، من أكثر المواضيع التي تُقلق المُستخدم أثناء تصفح الإنترنت خصوصاً مع الثغرات الأمنية وطلبات التعقب التي تطلبها المواقع والتطبيقات.

فيس بوك تختبر زر لمشاركة المحتوى من شبكتها على واتس اب

صورة
بدأت فيس بوك في تجربة أولى الخصائص التي تدمج بين شبكتها الاجتماعية وبين تطبيق المحادثات المملوك لها، واتس اب، وذلك بين مجموعة محدودة من مستخدمي تطبيقها الرئيسي لنظام اندرويد.

تعرف على التطبيقات المتوفرة لساعة آبل المنتظرة: المميزة والسيئة والمخيبة للآمال!

صورة
أصبحت التطبيقات من أهم العوامل التي تتيح للمختصين والمستخدمين التعرف على الساعات الذكية وحسم القرار بالشراء وخوض تجربة الاستخدام ومن ثم التقييم العام.

مايكروسوفت توفّر تطبيق Office Remote لنظام تشغيل أندرويد

صورة
أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقًا جديدًا لنظام تشغيل أندرويد يحمل اسم Office Remote، والذي يتُيح لمستخدميه إمكانية التحكم بالعروض التقدمية التي يتم عرضها على جهاز الكمبيوتر عن بُعد بالاعتماد على تقنية بلوتوث.