المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٩, ٢٠١٥

موقع للحصول على أكواد جاهزة لاستخدامها أثناء برمجة تطبيقات أندرويد

صورة
لم يعد المُستخدم بحاجة لشراء الكثير من الكتب لتعلّم برمجة تطبيقات للأجهزة الذكية بفضل المواقع التي تُقدم دروس مُتخصصة في هذا المجال، وإلى جانب ذلك، أصبح من السهل إيجاد أمثلة عملية للاستفادة والتعلّم منها.

أداة لإنشاء صورة شخصية مُتحركة

صورة
انتشر استخدام الصور المُتحركة بشكل كبير في الفترة الأخيرة خصوصًا في الأجهزة الذكية والشبكات الإجتماعية مثل تويتر التي تدعم هذا النوع من الصور بشكل افتراضي.

جوجل توسّع نطاق مشروعها الخاص بإيصال الإنترنت للجميع

صورة
نشرت شركة جوجل  منشورًا جديدًا  تشرح به آخر تطورات مشروعها الذي أطلقت عليه اسم “بروجيتك لوون” Project Loon ، والذي يهدف إلى تأمين خدمة الاتصال بالإنترنت في المناطق النائية والبلدان النامية التي لا تتوفر فيها خدمات الإنترنت إلا على نطاق ضيق.

أفضل 10 هواتف ذكية في العالم على الإطلاق حتى الوقت الراهن!

صورة
في ظل زحمة الهواتف المتوفرة حالياً، بات لزاماً علينا أن نقدم لزوارنا ملخص بأفضل 10 هواتف في العالم حتى الوقت الراهن من الناحية التقنية، لننير الطريق للبعض لدى اختيار هواتفهم الجديدة خلال الفترة الحالية.

أكثر من ٨ ملايين مشاهدة في يوم واحد لدعاية فيلم Bat man v. Superman المنتظر

صورة
حظي الفيديو الإعلاني التشويقي للفيلم السينمائي المنتظر  Batman v. Superman: Dawn of Justice  بأكثر من ٨ ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من ٢٤ ساعة.

مؤسس واتس اب يكشف عن عدد المستخدمين النشطين

صورة
كشف جان كوم، مؤسس واتس اب، في وقت سابق اليوم عن وصول عدد المستخدمين النشطين للتطبيق إلى 800 مليون مستخدم نشط.

تطبيق اختصارات الكتابة OftenType متاح الآن عبر متجر ابل بسعر دولار واحد فقط!

صورة
إذا كنت ممن يستخدمون هاتفهم الذكي في الكتابة بكثرة فإنك حتماً ستعاني من بعض الصعوبة، خصوصاً عند اضطرارك لكتابة نفس المعلومات مثل الأسماء والعناوين بشكل متكرر.