المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ٣١, ٢٠١٦

كاسبرسكي تطلق موقعا جديدا لمواجهة برمجيات انتزاع الفدية

صورة
بدأت كل من الشرطة الوطنية الهولندية ومكتب الشرطة الأوروبية وقسم الحماية في شركة إنتل وشركة كاسبرسكي لاب بإطلاق مبادرة من خلال جمع قواها الأمنية لتدشين مبادرة أسمتها “لا مزيد من هجمات برمجية انتزاع الفدية Ransomware بعد اليوم”.

دراسة: آبل تفقد قدرتها على الابتكار .. وجوجل الأفضل

صورة
أظهرت دراسة استقصائية جديدة نُشرت أمس الإثنين من قبل شركة البحوث الاستشارية للولاء للعلامات التجارية والتفاعل العاطفي “براند كيز”  Brand Keys  تراجعًا في شعبية شركة آبل على أنها “مُبتَكِرة” لدى المستخدمين.

فايو تعلن عن حواسب محمولة “أنيقة” بمواصفات منخفضة وسعر مرتفع

صورة
أعلنت شركة فايو VAIO اليوم الثلاثاء عن  VAIO C15 ، وهي تشكيلة جديدة من الحواسب المحمولة “الأنيقة” التي تستهدف المستخدمين الباحثين عن حواسب مميزة، إذ أنها تأتي متعددة الألوان.

كيفية عمل سيرة ذاتية رائعة و بكل سهولة و بالمجان

صورة
“Cvlego” هي منصة عربية تتيح للمستخدم إنشاء سيرة ذاتية متكاملة بالمجان ودون الحاجة إلى تسجيل حساب عبر المنصة.

جوجل تجلب ميزة حظر المكالمات المزعجة إلى تطبيق الاتصال خاصتها على أجهزة نيكسوس

صورة
أعلنت شركة جوجل أمس الإثنين عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق الاتصال خاصتها على أجهزة نيكسوس Nexus وأندرويد ون Android One ليقوم بتنبيه المستخدمين إلى المكالمات غير المرغوب فيها Spam.

The Superbook .. الفكرة التي انتظرها الملايين باتت حقيقة

صورة
الأمر لا يحتاج إلى أي مقدمات من أي نوع، فما نتحدث عنه هو فكرة رائعة ومذهلة يُمكنها أن تعبر عن نفسها ببساطة وأن تبهر الجميع  … إنه جهاز  The Superbook  أيها السادة.

سامسونج تعلن عن الحاسب اللوحي Galaxy Tab J بسعر 185 دولارا

صورة
أعلنت شركة  سامسونج  أمس الإثنين عن حاسب لوحي جديد هو “جالاكسي تاب جي” Galaxy Tab J، الذي يقدم مواصفات منخفضة ويستهدف ذوي الدخل المحدود.

سي في ليقو.. منصة عربية لكتابة السيرة الذاتية مجاناً

صورة
عندما يتعلق الأمر بتقديم طلب للحصول على وظيفة جديدة، فيمكن للسيرة الذاتية الخاصة بك أن تكون تذكرة أولية للانتقال إلى مرحلة متقدمة مثل المقابلة أو غيرها. وبالتالي يجب على الراغبين بالتقدم إلى وظائف جديدة إنشاء سيرة ذاتية متكاملة ومميزة لتجنب إلقائها مباشرة ضمن كومة السيرة الذاتية في شركة أو مؤسسة ما.

M .. متصفح جديد ومميز على أجهزة أندرويد

صورة
استعرضنا في موضوعات سابقة العديد من المتصفحات المميزة لمستخدمي أجهزة أندرويد، من بينها متصفح AC الذي يُعتبر أحد أخف المتصفحات لنظام أندرويد، بالإضافة إلى متصفح Slimperience الذي يتميز بسرعة كبيرة أثناء التصفح.