المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ١, ٢٠١٥

سامسونج تعتزم إطلاق المزيد من هواتف نظام Tizen هذا العام

صورة
أفادت وكالة رويترز اليوم الإثنين نقلا عن مصدر مطلع أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق المزيد من الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل التابع لها، “تايزن” Tizen، في وقت لاحق من هذا العام.

إتش تي سي تطرح هاتفها الذكي Desire 626G+ في الإمارات

صورة
كشفت “إتش تي سي” اليوم عن الهاتف الجديد الذي يدعم شريحتي اتصال “إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس” HTC Desire 626G+ Dual SIM في أسواق الإمارات العربية المتحدة، والذي يخلف سلفه “إتش تي سي ديزاير 620 جي” HTC Desire 620G Dual SIM.

فيس بوك تختبر إضافة تأثيرات جديدة على الصور في iOS

صورة
صدر تقرير جديد يذكر أن فيس بوك تختبر ميزة جديدة على تطبيقها لهواتف iOS، والتي تمكن المستخدمين من عمل إضافات وتأثيرات جديدة على الصور، من شأنها أن تسهل على المستخدمين تجربة نشر الصور، أو تحسينها.

خدمة للمساعدة في معرفة تعامل الزوار مع المواقع

صورة
دائمًا ما يحاول أصحاب المواقع الإلكترونية تخصيص مواقعهم ليتم فهمها من قِبل الزوار بأفضل شكلٍ ممكن، لأن عدم فهم الزوار لمواقعهم وكيفية التعامل معها قد يسبب مشاكل في الزيارات وفترة بقاء الزائر ضمن الموقع، وبالتالي تأثر الموقع سلبًا.

موقع لحفظ ملاحظات المستخدم أثناء تصفح الإنترنت

صورة
عندما يتصفح المستخدم الإنترنت، فإنه يرغب بحفظ الكثير من الروابط والمعلومات والملاحظات في مكانٍ آخر لتذكرها بعد انتهاء تصفحه من الإنترنت، فمنهم من يستخدم تطبيقات أو برامج على جهاز الحاسب لهذا الغرض، ولكن استخدامها قد يكون مملًا في بعض الأحيان.