المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ١٤, ٢٠١٥

Chat Robot EVA .. تطبيق جديد لتعلم الإنجليزية بطريقة التحدث مع روبوت

صورة
أطلقت شركة تطوير برمجيات مغربية تطبيقا جديدا لنظام التشغيل أندرويد يتيح للمستخدمين التحدث مع الروبوت الذكي EVA على نحو طبيعي وسلسل، وذلك على غرار فيلم “إكس مشينا” EX-Machina.

Truecaller تحدث تطبيق Truedialer على نظام أندرويد

صورة
أعلنت   تروكولر ، الإثنين عن إعادة تصميم تطبيق إدارة جهات الاتصال “ترودايلر” Truedialer، وفق لغة التصميم “ماتريال ديزاين” Material Design، وذلك عن طريق تحديث جديد موجه لنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.

أداة لإعداد نموذج أولي للتطبيقات والمواقع

صورة
يعتمد الكثير من المصممين والمبرمجين ومدراء المنتجات على إعداد نموذج أولي لأي مشروع تطبيق أو موقع إلكتروني يرغبون بتصميمه وبرمجته، فوجود هذا النموذج الأولي أو ما يُعرف بـ Prototype يُساعد كثيرًا في تنظيم العمل ومعرفة المطلوب ومن أين سيتم البدء بتنفيذه.

ماذا تعرف جوجل عنك؟

صورة
يعتمد محرك بحث جوجل بشكلٍ عام على معلومات مستخدميه، فهو يحتفظ بمعلومات تتعلق بأي مستخدم يملك حساب جوجل، وذلك بهدف تحسين نتائج البحث التي يقوم بإظهارها عندما يتم إجراء أي عملية بحث، بالإضافة إلى استهداف المستخدم بإعلانات تُناسب رغباته.

تسريب صور جديدة لهاتف Moto G 2015

صورة
سُربت صور جديدة خاصة بالجيل الثالث من هاتف موتورولا متوسط المواصفات “موتو جي 2015″ Moto G 2015، وتعد الصور الجديدة أقرب إلى صور صحفية، حيث أنها واضحة للغاية، مقارنةً بالصور التي سربت من قبل.

إل جي تبدأ في تصنيع بطاريات سداسية الشكل للساعات الذكية

صورة
كشف تقرير جديد عن تصنيع معامل إل جي الكيميائية لنوع جديد من البطاريات ذات شكل سداسي، من شأنها أن تساعد الساعات الذكية الدائرية على استيعاب بطاريات ذات سعة أكبر، مما يؤدي إلى عمر بطارية أكبر من ذي قبل.

خرائط جوجل تنبه المستخدمين من السكك الحديدية في الولايات المتحدة

صورة
كشف تقرير جديد عن ميزة جديدة في تطبيق خرائط جوجل، من المتوقع أن تصل إلى المستخدمين قريباً في الولايات المتحدة، وهي تحذير المستخدمين عند اقترابهم من تقاطعات السكك الحديدية.

ون بلاس تؤكد قدوم هاتف OnePlus 2 بمستشعر للبصمة

صورة
كشفت شركة ون بلاس عن قدوم هاتفها الرئيسي القادم “ون بلاس تو” OnePlus 2 بمستشعر للبصمة، وذلك عبر موقع المنتديات الخاص بالشركة.