المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١١, ٢٠١٥

أداة لإنشاء موقع مجاني باستخدام حساب لينكدإن

صورة
تتوفر على الإنترنت الكثير من الأدوات التي تسمح للمُستخدمين إنشاء مواقع مجانية بكل سهولة. لكن المُستخدم بحاجة إلى تعبئة البيانات بشكل يدوي لتقديم معلومات أكثر، دون وجود أي وسيلة لجلب البيانات بشكل آلي من مواقع مثل تويتر أو فيسبوك.

لينكدإن تستحوذ على موقع Lynda.com مقابل 1.5 مليار دولار

صورة
أعلنت شبكة لينكدإن، LinkedIn، الاجتماعية المهنية عن الاستحواذ على موقع Lynda.com المتخصص في تقديم خدمات التعلم عبر الإنترنت حول عدة مجالات، وذلك في صفقة قدرت قيمتها بنحو 1.5 مليار دولار أمريكي.

كاسبرسكي لاب تطلق برنامجا لحماية الشركات في المنطقة من هجمات الحرمان من الخدمة DDoS

صورة
أعلنت شركة كاسبرسكي لاب عن بدأها بتزويد الشركات في منطقة الشرق الأوسط ببرنامج Kaspersky DDoS Protection، وهو الحل الجديد من الشركة لحماية الخدمات الإلكترونية من هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة DDoS أيا كان حجمها ومستوى تعقيدها.

يوتيوب يؤكد إطلاق نسخة منه بإشتراك مالي شهري هذا العام

صورة
أكد يوتيوب، Youtube، عزمه إطلاق نسخة من موقعه يمكن تصفحها عبر الإشتراك بقيمة مالية شهرية، وذلك في رسالة وجهها فريق من القائمين عليه إلى مستخدميه من منشئي المحتوى عليه والمشتركين ببرنامجه الربحي “شركاء يوتيوب”.

آبل تطلق تحديث iOS 8.3 مع مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية

صورة
أطلقت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لمستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يحمل الإصدار رقم iOS 8.3، وذلك بالتّزامن مع إرسالها تحديثًا جديدًا لمستخدمي نظام تشغيل OS X.