المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ٦, ٢٠١٦

قراصنة سعوديون يخترقون حسابات مارك زوكربيرج على تويتر وبينتيريست

صورة
تمكّن قراصنة سعوديون من اختراق الحسابات الاجتماعية التابعة لمارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة فيس بوك، وذلك على كل من تويتر Twitter وبينتيريست Pinterest، وقاموا بنشر التغريدات عبر  حسابه الشخصي على تويتر  الذي يمتلك أكثر من 40 ألف مُتابع، وإضافة الصور التي تثبت اختراقهم  للحساب على بينتيريست .

كيفية تحميل قائمة تشغيل كاملة بضغطة واحدة من اليوتيوب

صورة
كثيرا من الأحيان نحتاج إلى تحميل قائمة تشغيل من اليوتيوب فهل من الممكن تحميل القائمة بضغطة واحدة ؟

IDC: انتعاش سوق الحواسيب اللوحية في عام 2018

صورة
أشارت شركة أبحاث السوق آي دي سي IDC في تقرير جديد نشرته إلى إمكانية انتعاش سوق الحواسيب اللوحية بحلول عام 2018، وذلك بعد التراجع الواضح الذي شهده السوق في السنوات الأخيرة.

سامسونج تكشف الستار عن Gear Fit2 و Gear IconX

صورة
أزاحت شركة سامسونج الستار عن أحدث مُنتجاتها القابلة للارتداء وهي السوار الإلكتروني Gear Fit2 وسماعة الرأس اللاسلكية Gear IconX، وذلك ضمن إطار توسعها المُستمر في سوق أجهزة اللياقة البدنية القابلة للارتداء.

سامسونج باي تبدأ في الوصول إلى إسبانيا كأول دولة أوروبية تحصل على الخدمة

صورة
أعلنت سامسونج عن توسع خدمتها للدفع الإلكتروني سامسونج باي Samsung Pay، لتصل إلى إسبانيا، وتصبح بذلك الدولة الأولى في أوروبا التي تحصل على الخدمة.

سناب شات يتخطى تويتر بعدد مُستخدميه يوميًا

صورة
تخطى تطبيق التراسل المصور سناب شات منافسه تويتر من حيث عدد المُستخدمين الذين يستعملون الخدمة يوميًا، وذلك وفقًا لتقرير جديد نشرته وكاله بلومبرغ.

أفضل المواقع لتحميل الخلفيات و الأيقونات

صورة
هل انت من محبي الخلفيات عالية الجودة ؟ إن كنت تبحث عن خلفيات عالية الجودة فعندي ما تبحث عنه.

كيف تزيد من سرعتك في الكتابة على الكيبورد في وقت قصير

صورة
هل تعاني من مشكلة الكتابة ببطئ أو عدم مقدرتك على الكيبورد أو حتى تريد أن تزيد من سرعتك أو تريد أن تكتب على الكيبورد دون النظر و تريد من يتابعك ؟ انظر كيف يمكن ذلك.