المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر ٥, ٢٠١٦

سامسونج هي السبب في إنفجار بطارية هاتف Note 7

صورة
نشر موقع instrumental.ai التقني تقريراً مفصلاً يوضح فيه رؤيته حول أسباب إنفجار أحدث هواتف شركة سامسونج من فئة فابليت جالاكسي نوت 7 Galaxy Note، حيث يشير التقرير إلى أن شركة سامسونج قد صممت الهاتف بطريقة تطبق ضغطاً على البطارية المضغوطة بالفعل.

كانون الشرق الأوسط تطلق كاميرتها الرقمية الجديدة EOS M5

صورة
أطلقت شركة كانون الشرق الأوسط اليوم كاميرا EOS M5 ، وهي كاميرا جديدة بدون مرايا ضمن مجموعة EOS M قالت إنها تجمع بين الأداء القوي الذي تتحلى به الكاميرا بعدسة أحادية عاكسة رقمية والراحة في الحمل التي تمنحها الكاميرا صغيرة الحجم.

جيمالتو: المستخدمون يعدون الراحة والأمن أهم الأولويات عند استخدام الأجهزة المحمولة

صورة
كشفت شركة جيمالتو المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، اليوم عن كون المستهلكين يعتبرون الأمن أولوية فوق كل اعتبار عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية، إذ قال 80% منهم إن الأمن يمثل أكثر الميزات طلبًا على الأجهزة المحمولة.

منصة جديدة من فيس بوك لنقل الأفكار الإبداعية إلى شاشات الأجهزة المتحركة

صورة
قالت فيس بوك إن الأجهزة المتحركة لا تزال تعد وسيلة حديثة العهد إلى حد ما إلا أنها تشهد تطورات متسارعة في أنواعها وأشكالها وأفضل الممارسات المتبعة في استخدامها.

جارتنر: الحاسبات المكتبية لا تزال الأجهزة الأكثر شعبية وشيوعا في الشركات

صورة
لم تصل ممارسات تبني الأجهزة المحمولة في مكان العمل حتى الآن إلى مرحله النضج، وفقًا لنتائج آخر التقارير الصادرة عن مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر.

تقرير: إعلانات مواقع التواصل تبلغ 50 مليار دولار بحلول 2019

صورة
قالت شركة رائدة في مجال التوقعات اليوم الإثنين إنه من المقرر أن يدرك مقدار الإنفاق على الإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي عائدات الإعلانات من الصحف بحلول عام 2020.