المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٢٧, ٢٠١٦

نظام جوجل للذكاء الصنعي يمكنه قراءة الشفاه أفضل من البشر

صورة
استخدمت شركة جوجل الذكاء الصنعي لإنشاء أدق برنامج لقراءة الشفاه موجود في الوقت الحالي، وجرى بناء هذا البرنامج بالتعاون بين الباحثين في قسم DeepMind للذكاء الصنعي في شركة جوجل مع جامعة أكسفورد للذكاء الصنعي.

تقرير: آبل قد تجلب التصوير ثلاثي الأبعاد لهواتف آيفون

صورة
تشير المعلومات إلى نية شركة آبل تزويد الجيل القادم من هواتف آيفون بكاميرا جديدة مصممة خصيصاً للتصوير الفوتوغرافي ثلاثي الأبعاد 3D، حيث تعمل الشركة بالتعاون مع شركة إل جي LG Innotek على تطوير نموذج هذه الكاميرا المزدوجة الجديدة، وذلك بحسب  تقرير مقتضب جديد نشرته صحيفة كوريا الإقتصادية اليومية.

كاسبرسكي تطلق نظام تشغيلها الآمن

صورة
كشف شركة الأمن والحماية السيبرانية ومكافحة الفيروسات كاسبرسكي النقاب عن نظامها التشغيلي الجديد المقاوم للاختراق والمسمى Kaspersky OS ، وقد عملت الشركة لمدة 14 عاماً على تطوير هذا النظام التشغيلي الجديد، حيث اختبارت تطويره من الصفر بدلاً من الإعتماد على نظام لينكس.

هواوي الشركة الموردة لهواتف أندرويد الأكثر ربحية

صورة
تفوقت شركة هواوي الصينية المصنعة للهواتف الذكية على شركة سامسونج الكورية الجنوبية من حيث الشركات الأكثر ربحية الموردة للأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، حيث حلت الشركة الصينية في المرتبة الأولى عالمياً في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر/ايلول، وفقاً لشركة أبحاث السوق Strategy Analytics.

واتس اب يدعم ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو دون الحاجة لتنزيلها بالكامل

صورة
أضافت خدمة التراسل الفوري واتس اب ميزة جديدة إلى تطبيقها على نظام التشغيل أندرويد تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو المرسلة إليهم دون الحاجة لانتظار تنزيلها بالكامل.