المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ٢٩, ٢٠١٦

AC .. متصفح سريع وبسيط على أجهزة أندرويد

صورة
على الرغم من الشهرة الواسعة التي تتمتع بها بعض تطبيقات التصفح على متجر جوجل بلاي مثل كروم وفايرفوكس وأوبرا إلا أن الكثير من مستخدمي أندرويد يبحثون دائماً عن متصفحات جديدة تمتاز بالسرعة والخفة خصوصاً المستخدمين الذين يمتلكون هواتف ذكية بمواصفات متوسطة أو منخفضة.

جوجل تجلب خيار Wi-Fi Only إلى تطبيق الخرائط خاصتها على أندرويد

صورة
أطلقت شركة جوجل تحديثًا جديدًا لتطبيق الخرائط خاصتها على نظام التشغيل أندرويد، يجلب معه ميزتين جديدتين، تتيح إحداهما للمستخدم جعل استخدام البيانات مقتصرًا على شبكات واي فاي فقط.

مزيد من البوكيمونات ومزايا جديدة قادمة إلى لعبة بوكيمون جو مستقبلا

صورة
صرح الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “نيانتيك” Niantic، جون هانكه بأنه هناك المزيد من البوكيمونات قادمة إلى لعبة بوكيمون جو  مستقبلًا، وذلك في إطار حديثه خلال مؤتمر الترفيه والرسوم الهزلية  Comic-Con  في مدينة سان دييغو الأميركية.

فيرايزون تعلن استحواذها على ياهو مقابل 4.83 مليارات دولار

صورة
أعلنت شركة فيرايزون Verizon يوم الإثنين رسميًا عن موافقتها على الاستحواذ على قطاع الويب التابع لشركة ياهو مقابل 4.83 مليارات دولار أميركي نقدًا، وذلك في مسعى منها لتعزيز حضورها في مجال المحتوى الإلكتروني مع إنقاذ ياهو.

مايكروسوفت تخفض سعر منصة إكس بوكس ون إلى 249 دولارا

صورة
أعلنت شركة مايكروسوفت أمس الأحد عن تخفيض سعر منصة الألعاب إكس بوكس ون Xbox One إلى 249 دولارًا أميركيًا، وذلك بمناسبة فصل الصيف، وليكون التخفيض الثالث في أقل من شهرين.

تطبيق تحويل الصور إلى لوحات فنية Prisma يصل إلى أندرويد

صورة
وصل تطبيق تحويل الصور الرقمية إلى لوحات فنية “بريزما”  Prisma  بنسخته النهائية إلى نظام التشغيل أندرويد، وذلك بعد شهرة واسعة حققها على نظام  آي أو إس .