المشاركات

عرض المشاركات من يوليو ٣, ٢٠١٥

جوجل تنوي دعم بعض الأوامر الصوتية دون اتصال في تطبيقها

صورة
ظهرت بعض التفاصيل الجديدة الخاصة بتطبيق جوجل للبحث المُسمى: Google، وتشير الأخبار إلى أن التطبيق سيدعم استقبال وتنفيذ بعض الأوامر الصوتية دون وجود اتصال بالإنترنت، حيث يستلزم الأمر في الوقت الحالي اتصال الهاتف أو الحاسب  اللوحي بالإنترنت لتنفيذ الأوامر.

آلة حاسبة تسمح بالكتابة وتحويل الوحدات لأجهزة ماك

صورة
يتوفّر العديد من تطبيقات الآلة الحاسبة على متاجر التطبيقات ولمختلف أنظمة التشغيل، ولكن تتشابه معظمها من حيث الفكرة في وجود أزرار للأرقام والعمليات الرياضية المتاحة داخل التطبيق، مما يجعل من إمكانية تقديم معادلة طويلة نوعًا ما وتحتوي على أقواس أمرًا متعبًا.

موقع لاستلهام أفكار Landing Pages

صورة
العديد من مواقع الشركات أصبحت تميل إلى استخدام ما يُعرف بـ “صفحات الهبوط” Landing Pages التي تشكل طابعًا مميزًا للموقع عندما يزوره أي زائر، فهي صفحة تشمل أهم المعلومات حول الموقع وخدماته وميزاته، وتمثّل دليل الإرشاد الأساسي لجميع تفاصيل الموقع.

تطبيق للحصول على وصفات الطعام لأجهزة أندرويد

صورة
تبحث العديد من السيدات بشكلٍ مستمر عبر الإنترنت عن وصفات الطعام المختلفة، وذلك لمعرفتها ومحاولة إعدادها، وبالتأكيد هناك العديد من المواقع العربية والأجنبية المختلفة التي تقدّم وصفات الطعام بمختلف أشكاله وأنواعه، ولكن وجود تطبيق على الهاتف الذكي سيكون أمرًا مريحًا.

Youtube Map Explorer .. موقع لاستكشاف محتوى يوتيوب بحسب الموقع

صورة
يتيح موقع إلكتروني جديد يحمل اسم “مستكشف خريطة يوتيوب” Youtube Map Explorer للمستخدمين استعراض الكم الهائل من المحتوى المتوفر على موقع مشاركة الفيديو الشهير عن طريق اختيار الموقع الذي رُفعت منه الفيديوهات.

تطبيق لتتبع حسابات تويتر على آيفون

صورة
يحتاج العاملين في مجال التسويق الإلكتروني وشبكة تويتر بشكلٍ خاص إلى متابعة حساباتهم وحسابات منافسيهم بشكلٍ مستمر، مما يسمح لهم بفهم آلية النجاح التي يستخدمها الآخرون، أو بإصلاح بعض المشاكل في حال كانت الإحصائيات سلبية، والكثير من الأمور غير ذلك.